منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

الى الاخ الكريم اني اعاني من مشكل la tension في عيني الاثنين وكلما راجعت الطبيب المشرف على حالتي يقول لي انه ليس هناك تحسن رغم التنويع في الدواء ورغم ارتفاع سعره فهل لي بنصيحة من عندك اخي العزيز وجزاكم الله عنا كل خير والله لا يضيع اجر من احسن عملا

انا عندى سؤال للدكتور لو سمحتم أنا عندى قرنية مخروطية وهأعمل عملية زرع قريب وكنت عايز الدكتور يطمنى
شكرا لسؤالك

العملية تتمتع بنسبة نجاح عالية

بالتوفيق إن شاء الله

الى الاخ الكريم اني اعاني من مشكل la tension في عيني الاثنين وكلما راجعت الطبيب المشرف على حالتي يقول لي انه ليس هناك تحسن رغم التنويع في الدواء ورغم ارتفاع سعره فهل لي بنصيحة من عندك اخي العزيز وجزاكم الله عنا كل خير والله لا يضيع اجر من احسن عملا
شكرا للسؤال

لكن أريد تشخيص باللغة الانجليزية إن أمكن مع اسم الدواء العلمي

لكي استطيع التفكير معك بما يحدث

السلام و رحمة الله
اريد ان استشيرك في حالة اخي الذي اجريت له عملية استئصال اللوزتين وبعد اسبوع استيقظ و هو لايرى الا النصف العلوي بعينه اليمنى
نريد ان نعرف السبب والعلاج ارجوك يا دكتور

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في البدايه اشكركم لأستضافتي في الموقع وقبولكم لي عندي سؤال ارجو ان احصل على اجابه منكم ولكم الأجر والثواب اعاني من انفصال جزئي في شبكية العين وقد اجريت لي عمليه جراحيه والأن اعاني من عدم الرؤيه بها لأن النظر كان بها قبل العمليه مجرد سواد والأن بعد العمليه عباره عن غواش شديد انفعوني بأجابه شافيه يرحمكم الله هل لها علاج ام لا

السلام و رحمة الله
اريد ان استشيرك في حالة اخي الذي اجريت له عملية استئصال اللوزتين وبعد اسبوع استيقظ و هو لايرى الا النصف العلوي بعينه اليمنى
نريد ان نعرف السبب والعلاج ارجوك يا دكتور
شكرا لسؤالك

هذه في الغالب جلطة في المخ ويحتاج

للعلاج عند استشاري مخ وأعصاب

بالتوفيق إن شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في البدايه اشكركم لأستضافتي في الموقع وقبولكم لي عندي سؤال ارجو ان احصل على اجابه منكم ولكم الأجر والثواب اعاني من انفصال جزئي في شبكية العين وقد اجريت لي عمليه جراحيه والأن اعاني من عدم الرؤيه بها لأن النظر كان بها قبل العمليه مجرد سواد والأن بعد العمليه عباره عن غواش شديد انفعوني بأجابه شافيه يرحمكم الله هل لها علاج ام لا
شكرا لسؤالك

في حال نجاح العملية ينتظر فترة قد تمتد لتسعة أشهر

ويراقب التحسن

بالتوفيق إن شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم
عندى سؤال للدكتور ياسر وارجو ان لا يخيب ظنى فى هذا السؤال لان هذا الجواب يتوقف عليه مصيرى كدارس طيران

انا اعرف طبعا ان مرض عمى الالوان ليس له علاج ولكنى سمعت انه تم اكتشاف علاج له هل هذا الكلام صحيح ام ان حلمى قد تحطم هذا هو رابط خبر اكتشاف علاج جديد للمرض

http://sehha.akhbarway.com/news.asp?c=2&id=51058

هل هذا كلاما صحيحا وما الجديد فى هذا المجال وهل تم استخدام العلاج على البشر بعد ام لا وهل تم العلاج من المرض وهل يمكن ان يستخدم هذا العلاج فى مصر ام لا

اسف على الاطاله وارجو الرد على استفسارى

بسم الله الرحمن الرحيم
لي استشارة مع الشكر
الجفن الايسر لابني منذ فترة به تدلي بعض الشيء ذهبنا الي الطبيب قال ليس به شئ انه عيب خلقي فقد و لا يوجد مشكلة و بعد فترة زاد هذا التدلي و لاحظنا وجود ورم بسيط اعلي الجفن ذهبنا الي الطبيب قال هذا كيس مائي و محتاج عملية ولا يوجد اي مشكلة منها ذهبنا الي طبيب اخر قال لابد من عمل اشعة مقطعية علي العين لان العملية ممكن تسبب حول له
الرجاء الافادة مع الشكر
ملحوظة عمر ابني 9 سنولت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزااك الله خيرا

دكتوور : انا عندي قصر واستجماتزم والقرنية محدبة .. وعملت كروسلنك اللي هو تصليب القرنية على اساس يتوقف القصر ويبقى عند هذه النسبة .. ولبست نظارات وطبعا العين اليسرى اكثر ضعفا تبلغ 4 من 6 واليمنى 3 من 6 ..
وقالي الطبيب بعد سنة نتأمل بعون الله تتحسن حالتك ونعملك ليزك (تصحيح)

شرايك بهذا الكلام .. وانا الان اشعر بتناقص الرؤية اكثر عكس ماذكره الطبيب من فائدة 0الكروسلنك
واعاني من الصداع القوي والسب واضح من عيناي .. وحتى النظارات تعبتني لانها تسببلي صداع ودوار شديد خاصة عندما اركب السيارة

وقرات مشاركة لاخ اسمه احمد هناا وذكرلك رابط ولعلاج جديد للقرنية المخروطية لكنه باللغة الانكليزية ولم افهم شيئا ارجوا اخباري بمضمونه وهذه هي مشاركته

السلام عليكم يادكتور
بعد اجابتك علي جزاك الله عنا كل خير باستحسان زراعة القرنية بحثت في النت فوجدت اختراع لعلاج القرنية المخروطية وهذا هو رابط الموقع ارجو الأطلاع وابداء رأيك المهم هل أعملها أو أزرع أفضل من هذه التي بالموقع المذكور وشكرا .http://www.drsamirquawasmi.com

اثاااااااابك الله الجناااااااااان