منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

قوائم المنع من السفر وترقب الوصول

السلام عليكم
انا كنت معايا بطاقة ائتمانيه فى مصر وكنت بسدد بشكل منتظم الى ان جائت فتره وانتهي المشروع اللي كنت بشتغل فيه وبدأت ان لا انتظم فى الدفع لعدة اشهر (حوالي ٤ اشهر ) الي ان وصلت ان مكاتب محاماة تتواصل معي للسداد وكنت سددت شهر ولم استطع مرة ثانيه وكنت ابحث عن عمل وتراكمت علي الديون حيث ان لدي اسرة من وزوجة وولد وبنت بالمدرسة ، وجدت فرصه عمل فى احد الدول الاجنبيه وفعلا بدات بالاجراءات وسافرت.
تواصل معي من خلال الواتس اب احد مكاتب المحاماة الخاصة بالبنك وقال لي انه سوف يبدأوا فى اجراءات قضيه فى حالة عدم سداد اي مبلغ. وفعلا سددت مبلغ لابداء حسن النيه. ولكن تعثرت بسبب اني كنت احتاج لتظبيط اموري فى البلد اللي سافرت اليها من مصاريف اقامه وغيرها وسداد ديون بمصر. وانقطعت نهائيا عن السداد او التواصل مع البنك.

ومرت سنة الى الان وزوجتي واولادي يريدون الرجوع لمصر فى اجازة لمدة شهر

انا عندي نيه للسداد وكان فعلا سبب تأخري اني كنت اسدد ديون كثيرة جدا علي بمصر واخرها انتهيت منها منذ شهر

ماذا افعل وكيف اعرف ان كان هناك قضيه او لا. وهل اتواصل مع البنك مباشرة ام ماذا؟
هل زوجتي واولادي سوف يحدث لهم مضايقات بالمطار ان كنت انا مسجل فى قوائم ترقب الوصول ام ليس لهم علاقة بالموضوع؟ انا تعبت ومش عارف اعمل ايه من كتر التفكير.

المواضيع المشابهه

كيف يمكن معرفة الاسم اذا كان مدرج في قوائم ترقب الوصول او الممنوعين من السفر

استفسار بخصوص المنع من السفر

استفسار عن مكان المنع من السفر

استفسار عن المنع من السفر

بالنسبه لعائلتك لا علاقه لهم بالموضوع
بالنسبه لك .. يجب ان تستعين بمحام ينهي كافة المعاملات لك .. ويتأكد من عدم وجود قضيه .. من خلال الاجراءات المعتاده او علاقاته العامه .. ولو اسمك مدرج .. يمكن انهاء المسألة قبل عودتك حسب قوة المحامي وعلاقاته .. وكله بالقانون ولكن هي تسريع فقط للامور ..

لا تقلق .. هذه امور رأيناها كثير .. خير ان شاء الله
بالتوفيق