منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

أغرب حالات الوفاة بالعالم

صبحكم الله بألف خير
حالات الوفاة بالعالم حالات الوفاة بالعالم
كيفكم جميع وش أخباركم طيبين إن شاء الله

عسى بس رسايلي امس ما نكدت عليكم لأني

أشوف بعض الرسايل ما فيه رد

وأتمنى تكونوا صريحين معي

إن كانت مواضيعي جميلة أو لا

عشان أغير المواضيع إذا ما تناسبكم

المهم ما علينا اقروا الموضوع حق اليوم
حالات الوفاة بالعالم حالات الوفاة بالعالم حالات الوفاة بالعالم حالات الوفاة بالعالم حالات الوفاة بالعالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من اغرب حالاتالوفاة :310: :310: على مستوى العالم من موسوعة جينيس أتمنى أن تعجبكم:
موسوعةجينيس

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبتبالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل
في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشريفحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كانيعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليءبالشوكولاته

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرةعلى نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاًحالات الوفاة بالعالم

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنهسيتركها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كانالزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي

تعرض " هنريزيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبو بته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرينعاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسهفقتلته في الحال !!

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعدادجرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري منالأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة

منقوووووووووووووول

المواضيع المشابهه

أغرب واجمل يخت بالعالم

أغرب ليمون بالعالم

أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ

أغرب مبنى بالعالم يمكن لبيبة مساوية التصاميم

أغرب حالات الوفاة

هههههههههههه يا رب اجعل اخرتنا حسنه لانو اكيد مافي حدا يتمنى يموت بمثل هذه الاشكال

شكرا اخي امير الظلام على الموضوع الرائع يا عسل

تحياتي

بالفعل حالات غريبة نقل موفق ومواضيعك كلها رائعة ياعسل واتمنى منك الاستمرار وآسف على الفترة التي تغيبت فيها يومين بسبب مشاغل ودمت بخير ياعسل

سبحان الله

مشكور اخي

شكرا لك اخي امير الظلام....وبالفعل حالات وفاة مختارة..

هههههههههههههههههههههههه

شكرا لك

أولا شكرا لكم وعلى قرايتكم لمواضيعي وعلى ردودكم الحلوه هادي

وأقول لأخوي بسام الله لا يشغلنا إلا في طاعتوه وبصراحة أنا من الاشخاص اللي قلقوا عليك

كثير وتمنيت إن أوصلك عشان أطمئن عليك والله العالم

لكن رجعت نورت البوابة يا نور البوابة وفاكتها

ولأختي أيضا أزهاروا وأخوي مون مان وأخوي جاكي كل الشكر والتقدير على تعليقاتهم الحلوه

ودمتم ذخر للبوابة العظيمه
أخوكم أنا هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

الله عليك ياعسل00 سلمت يداك ياجميل غيرنا اسمك

الله يسعدك يالغالي كلك رووقاااان وحلااااوة طحينية

تقبل تحياتي0

تسلموا حبايبي

وتسلموا على تغيير الأسم يا أخ أيمن

ههههههههههههههههههههه

وبعدين شكلك مفطر حلاوة طحينية

هههههههههههههههههه

فأثرت عليك .............................ههههههههههه ..........هههههههههه