منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

على فكرة نحن نسينا أهم شخص وهو شرارة أبو أحمد فهو أول من شرح الطريقة و الدخول لهذا المجال عربياً وكان له الفضل بتأسيس القسم بالبوابة بشكل كبير

و ما اقصده هو انه اول من عمق الفكرة بإستفاضة لدرجة أنه وصلت حتى لصغار العمر
وما اكتسبناه نحن من الموضوع حتى ولو لم نصمم ويندوز معدل على هوانا ... على الأقل عرفنا كيف يعمل ويندوز و كيف ينصب نفسه و كيف ينسخ ملفاته و جاء من بعده العديد من النسخ العربية اذا لم يكن الألوف

أنا بصراحة استفدت منه شخصياً بكثير من الأمور و جاءت من بعده اضافات الأخوة الماهرين بالبوابة مثل الدكتور ابراهيم و محمود و اخونا ابو مريم الاستاذ المبدع اللذي عرفنا على اشياء اضافية كثيره و صراحتاً لم ارغب بالمشاركة بالموضوع لاني مهما شكرت و مهما ذكرت اسماء سوف انسى بعضهم ...لذلك فليسامحونا و ان شاء الله عند رب العالمين لا يضيع اجر و الله يكتبها لهم حسنات لمجرد النيه و الاخلاص بالعمل

وفقكم الله
شكرا شكرا مديرنا الغالى على حضورك وتشريفك
وتذكيرنا بهؤلاء العمالقة - جزاهم الله خيرا وإياك -
تم ادراج أسماؤهم فى لوحة الشرف .....
وشكرا لك ...

إسمح لي مستشار بوابتنا العزيز بنقل الموضوع لاحقاً لقسم الأسطوانة و تثبيته بقسمها العام لاحقاً

و اتنمنى حضور ابو أحمد لهذا الموضوع لاننا اشتقنا له كثيراً ... هو زعلان للاسف

وفقك الله

بارك الله فيك أخى الحبيب

إسمح لي مستشار بوابتنا العزيز بنقل الموضوع لاحقاً لقسم الأسطوانة و تثبيته بقسمها العام لاحقاً

و اتنمنى حضور ابو أحمد لهذا الموضوع لاننا اشتقنا له كثيراً ... هو زعلان للاسف

وفقك الله
تفضل مديرنا الغالى
حسن تنسيق المنتدى
هو هدف لنا جميعا ...
أعانك الله

أما ابو أحمد فهو فى قلوبنا
وأكيد هو يعلم ذلك . ونحن بانتظاره
ان شاء الله تعالى ...

شكرا لتشريفك يا أبو شادى يا غالى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

اشكركم اخوتي على التواصل
كما اشكر كل من يراسلني طالبا معلومة أو نصيحة أو سؤالا

اعتقد ان البعض فعلا قد تخطى مرحلة التعامل مع النسخ المعدله الا على مستوى شخصي "وانا منهم "
بمعنى أن اعدل نسخه لتتوافق مع احتياجاتي أو احتياجات شخصيتي
إلا ان ما يحتويه العمل على تعديل نسخ الويندوز يحتوي على كم هائل من المهارات و المستويات التقنية ضرورية لمن يعمل في المجال
بل اعتقد أن هذه المهارات و المستويات من ضمن المداخل الى احتراف الــ IT
بالنسبة للقسم فقد تطورت المواضيع به وتشعبت " ماشاء الله " وهذا مما يثلج القلب فشجرة العلم كلما أرتوت كلما رسخت جذورها
عموما تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
والشكر موصول الى احبتي في الله
وطبعا مش عايز اذكر أسماء لكن بالطبع اشكر اخي اسامه New Star على تهنئته الرقيقة و الاخ الحبيب الغالي احب الخير الله يمسيه بألف خير
وجزاكم الله خيرا

أخى الغالى sharara
سمعت عنك ممن نحبهم ونحترمهم فى هذا المنتدى
وكم أتمنى أن تعود معنا قائدا وموجها يا غالى ...
وتأكد أننا بإنتظارك
حبا وإخلاصا ....

مع الاسف ان الاعتداء على ممتلكات الآخرين والعبث بها صار ابداع وصار العابثون بحقوق ىغيرهم اساتذة ومبرمجين
قد هزلت
ولهذا بقينا في ذيل الامم

مع الاسف ان الاعتداء على ممتلكات الآخرين والعبث بها صار ابداع وصار العابثون بحقوق ىغيرهم اساتذة ومبرمجين
قد هزلت
ولهذا بقينا في ذيل الامم
يا أخي ليش معصب ما حد سب او شتم بيل غيتس ... قلت رأيك و كتبت ردك و احترمناه سواءاً اعجبنا او لم يعجبنا علماً أنك فهمت من الموضوع شيء آخر

من قال اننا نبرمج الويندوز هناك امور اخرى تضاف لتشغيل البرامج ضمن الويندوز قد تدخل الى حد بسيط ضمن إطار البرمجة لتشغيلها اثناء تنصيب الويندوز لكن المقصود ليس برمجة ويندوز او التعديل على السورس الخاص به .... الموضوع هواية مفيده تخدم الكثيرين ولو ارادت ميكروسوفت منعنا من هذه الهواية لشفرت الملفات او جعلتها بطريقة مخفية حتى لا يمكن التعديل عليها

و لعلمك اغلب الامور التي تعديل او تجعل الويندوز ذاتي التنصيب يوجد ملف خاص وضعته ميكروسوفت لهذا الامر ضمن الويندوز نفسه و اغلب الامور التي يعدلها الشباب اصلاً هي ليست من ابتكار ميكروسوفت وموجوده بكل الأنظمة

تحياتي

و لعلمك اغلب الامور التي تعديل او تجعل الويندوز ذاتي التنصيب يوجد ملف خاص وضعته ميكروسوفت لهذا الامر ضمن الويندوز نفسه و اغلب الامور التي يعدلها الشباب اصلاً هي ليست من ابتكار ميكروسوفت وموجوده بكل الأنظمة
حياتي
كلام صحيح بو مصطفي + إن أكثر معدلى النسخ المشهوره الاجانب أعضاء وتلاميذ بميكروسوفت مثال ( Ryanvm ) وهوا اللى قال كدا
تحيتي