منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

ماهو اسم الملف الخاص بتغيير شاشة الانتظار (please wait) و ايضاً خصائص النظام ؟؟؟

السلام عليكم شباب
كل عام وانتم بخير

كان لي 3 اسئله ارجو انكم تساعدوني فيهم

اريد اسم الملف الخاص بتغيير شاشة الانتظار (please wait) والبرنامج المسئول عن تغييرها

اسم الملف المسئول عن تغيير الشاشات الخاصه بادخال اسم المستخدم وخيارات التحديث (اللي بعد شاشه الانتظار) وايضا لو في شرح لتغييرها

ثالثا وده اخر سوال اسم الملف المسئول عن تغيير شكل خصائص الكمبيوتر (propertes) وكيفية تغييرها

ارجو من مختص انه يفيدني في اسئلتي

وكل عام وانتم بخير

المواضيع المشابهه

كيف يتم تغييرإصدار وأسم النسخة فى شاشة خصائص النظام

ماهو اسم الملف المسؤل عن شاشة please wait

ارجو المساعده ماهو الملف المسؤؤل عن ( يتم الان انهاء البرنامج الرجاء الانتظار

ماهو الملف المسؤل عن خصائص النظام وشريط المهام والقائمة "ابدا"

ما هو الملف الخاص بتغيير شاشة الـ LOG OFF

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس العنيد
ثالثا وده اخر سوال اسم الملف المسئول عن تغيير شكل خصائص الكمبيوتر (propertes) وكيفية تغييرها

ارجو من مختص انه يفيدني في اسئلتي

وكل عام وانتم بخير
الملف المسؤول عن ذلك اسمة sysdm.cpl ويمكن التعديل علية بواسطة برنامج الــRestartor واظن انه موجود في المنتدى كما يوجد برامج اخرى ممكن الاستفادة منها مثل الــReshack

شكرا لك اخي
عقبال الباقي

أخى الحيبب الملف المسئول عن الشاشه التى تأتى بعد البوت لمرة واحده ومكتوب فيها Please Wait هو winbrand.dll

اما الشاشة التى تقوم فيها بملئ بعض الإختيارات وتحديد اسم المستخدم تجد الصور الخاصه بها فى المسار التالى عدل عيها ثم اعد دمجها فى نسختك

C:\WINDOWS\system32\oobe\images

وذلك طبعا مع مراعاة ان تكون قد فعلت هذه الخاصيه من خلال ملف الأجوبه

والله الموفق

طيب ممكن اي شرح لكيفية تغيير شاشه تغيير اسم المستخدم والاعدادات
ياريت اكون شاكر لك

شاشة اسم المستخدم المسئول عنها ملف بأسم logonui.exe وممكن تعدل عليه ب REhack او pe explorer

مشكوررررررررررررررررررررررررررر حبيبي جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا

انا جربت ملف شاشة الانتظار
طلع حاجة جــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــ ــــدة
الف شكر يا مـــــــــــــــــان
IG-FADASI