منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali yaser
علي ياسر شوقي من مصر ام الدنيا

برجاء عدم عرض اي لغه عبريه
بامكانك يا علي ياسر شوقي من مصر ألا تقرأ أي موضوع عن اللغة العبرية

مشكوووووووووووووووووووووووور

العفو يا عصر الحب

ولو اني اعتقد انه مفيش مكان للحب في زمانا دة

يا اخوة مشكلتنا ليست مع اللغة العبرية فهى لغة كأى لغة اخرى و لكن المشكلة مع الصهيونية وشكر ياخت ازهار على المعلومات و لو انى لا اعرف حتى الحروف العبرية و اود ان استفسر عن كلمة ليكود ماذا تعنى بالعربية و لك جزيل الشكر

شكراً على الأمثال القيمة ,

تحياتي لك ,,

يرجي عرض شرح العبرية لانها تفيد العديد من الاعضاء وانا منهم فانا اتذكر عندما كنت اذهب لكلية الاداب لحضور محاضوات اللغة العبرية وكنت في كلية اخري ليس حبا في اليهود فانا لا اطيقهم ولكن كراهية لهم وكنت انوي ان
لا اتكسب من هذة المعرفة شئ الا الكيد لليهود ولكن عرفت المبادئ ولم اكمل واتاح منتدي دماس الفرصة لي من
جديد فارجو ان يكون هناك منتدي مستقل خاص باللغة العبرية

شكرا ياختي الكريمه انا اول مره اعرف انك بتعرفي عبري انا بعرف شويه صغيرين خالص
لم تفعلي شي سئ اختي لاتحزني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofyan abdalla
يا اخوة مشكلتنا ليست مع اللغة العبرية فهى لغة كأى لغة اخرى و لكن المشكلة مع الصهيونية وشكر ياخت ازهار على المعلومات و لو انى لا اعرف حتى الحروف العبرية و اود ان استفسر عن كلمة ليكود ماذا تعنى بالعربية و لك جزيل الشكر

اولاً اعتذر عن تأخري في الرد

اخي سفيان لا اتفق معك ان اللغة العبرية كأي لغة
نحن المسلمين كوننا نخوض حرباً مع الصهاينة اعداء الاسلام فنحن مجبرين على تعلم هذه اللغة لكي نفهم ما يبثه هؤلاء الاعداء في اذاعاتهم ومواقعهم واعلامهم بينما نحن غير مجبرين على تعلم اللغة اليابانية او الهندية ....

وبالنسبة للحروف العبرية قمت بشرحها بالتفصيل ويمكنك حتى كتابة كلمة ليكود بالعبري بسهولة لو ركزت فقط في الموضوع ايضاً حاول كتابة اسمك بالعبري

وقريبا ساقوم بعمل موضوع مفصل لكيفية اضافة اللغة العبرية للويندوز وكيفية الطباعة بها

اما عن معنى كلمة ليكود ליכוד فهو توحيد او تكتل

وتقبل تحيتي واحترامي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة misr
يرجي عرض شرح العبرية لانها تفيد العديد من الاعضاء وانا منهم فانا اتذكر عندما كنت اذهب لكلية الاداب لحضور محاضوات اللغة العبرية وكنت في كلية اخري ليس حبا في اليهود فانا لا اطيقهم ولكن كراهية لهم وكنت انوي ان
لا اتكسب من هذة المعرفة شئ الا الكيد لليهود ولكن عرفت المبادئ ولم اكمل واتاح منتدي دماس الفرصة لي من
جديد فارجو ان يكون هناك منتدي مستقل خاص باللغة العبرية

نعم اخي نحن لا نتعلم لغة اليهود حبًا فيهم ولكن اقتداء بسنة الحبيب صلي الله عليه وسلم الذي امر احد الصحابة الكرام بتعلم هذه اللغة واتقتها الصحابي الجليل في 15 يوماً فقط

والله انا عن نفسي انتهز كل فرصة تتاح لي لتعلم هذه اللغة و اتمنى ان اجيدها قراءة وكتابة ومحادثة كما اجيد اللغة العربية

ولدي مجموعة من الدروس للمبتدئين ولكننى لم اجد التشجيع الكافي لنشر هذه المواضيع

وتقبل تحيتي واحترامي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerbo
شكراً على الأمثال القيمة ,

تحياتي لك ,,

العفو اخي samerbo