منتديات داماس

منتديات داماس (https://www.damasgate.net/vb/index.php)
-   الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية (https://www.damasgate.net/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   تقشر بشرة الوجه (https://www.damasgate.net/vb/showthread.php?t=147614)

محمود 222 22-06-2009 10:44 PM

تقشر بشرة الوجه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ارجوا المساعده

انا اعاني من تقشر ببشرة وجهي بعد وصول الماء و بالتحديد على الانف و حوله

و حين استعمال المحارم او اي شيء مشابه له

هذه الحاله من سنتين تقريبا

و الدكتور يقول لا يعرف ما هو الحل الا بعض الكريمات

فهل له حل نهائي

وشكرا ...


الساعة الآن 01:54 PM.

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.